كتبت الشاعرة هناء المحايري للمحيط العربي قصيدة بعنوان صك الغفران

 ((صك الغفران))

اغفر لي ان لم تراك عيني

اغفر لي لم اصلح مابينك وبيني...

ياخليل الروح قلبي يهواك

أنت أقرب من الوتين وأنا  أتبع ممشاك

لا  لا ..لاتسألني.؟!.!!!!!

كيف أنا في البعاد

من قال اني على فراقك أرضى

أنا على طول المسافات في غربتي أشقى...

ياشقيق الوجد من نفسي والتمني

يافتنة القلب 

كيف الحياة بدونك قل لي.!؟

أستحلفك بعدد أوراق الشجر

وبعدد ماخلق ربي من بشر

لا..لا..لاتبعد عني...

أشتاقك وينهال بحرقة النار دمعي

أحن  والشوق يثور واني

تحاسبني روحي ويغص بي حزني

لا .. لاتبعد عني...

أنت يانور العيون بعيد

وقلبي بدون قربك غدى شريد 

بت أصبره بقرب المواعيد...

هب لي من قلبك خفقة

تعيد الحياة بومضة

كيف أنساك  قل لي..!!؟؟

 لقد سرى حبك  روحا في جسدي

وريحة أزاهيرك تعج في صدري

فكيف أسلاك بربك قل لي..!!؟؟

ان باعدتني الحياة عنك

ولم أراك فاغفرلي...

هناء المحايري




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتب الأديب هاشمي محمد ملاكو للمحيط العربي قصيدة بعنوان كيف أنساه؟