كتب الشاعر على حسن ابو السعيد أبو إسلام للمحيط العربي قصيدة بعنوان اعطني حريتي

 اعطني حريتي 

اعطيني حريتي

                            💕💕💕

أنا لم أكون سجين الحب يوما

بل كان مقسوم الحب لقلبي

وأنتي لم تعطيني الأمل

ولم امنح .. لغيرك حبي

أنا الذي من أجلك فك القيود

وعبرت لاجلك كل الحدود

سوف أعيش على الأمل

فالحرية كرامتي

اعطيني حريتي

حبيبتي 

قلبك  ....   سجن مظلم

وأنا لقلبك ...  طاقة نور 

دعيني بلا قيود بلا سور

دعيني أحبك حتى أعيش

حبك لي ....... هو الحياة  

وأملي في الغد حتى أراه 

ساهرب إلى سجنك .. بيدي

ثم . أنادي  ..  حبيبي 

اعطني حريتي 

اعطني حريتي

               🌺🌺🌺🌺

اعطني حريتي 

اعطيني حريتي

                            💕💕💕

أنا لم أكون سجين الحب يوما

بل كان مقسوم الحب لقلبي

وأنتي لم تعطيني الأمل

ولم امنح .. لغيرك حبي

أنا الذي من أجلك فك القيود

وعبرت لاجلك كل الحدود

سوف أعيش على الأمل

فالحرية كرامتي

اعطيني حريتي

حبيبتي 

قلبك  ....   سجن مظلم

وأنا لقلبك ...  طاقة نور 

دعيني بلا قيود بلا سور

دعيني أحبك حتى أعيش

حبك لي ....... هو الحياة  

وأملي في الغد حتى أراه 

ساهرب إلى سجنك .. بيدي

ثم . أنادي  ..  حبيبي 

اعطني حريتي 

اعطني حريتي

                        🌺🌺🌺🌺

على حسن ابو السعيد أبو إسلام 








تعليقات